مـزاجي غـير

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اجمــــل منتــدى


    جدول العناية اليومي للرجال

    شاطر
    avatar
    Bandar
    عضو مميـز
    عضو مميـز

    حصري جدول العناية اليومي للرجال

    مُساهمة من طرف Bandar في الإثنين أغسطس 24, 2009 11:13 pm



    جدول العناية اليومي للرجال..

    ::::::::::::





    عندما يتعلق الامر بالتجميل والعناية بالبشرة والشعر فان اختيار الوقت المناسب مهم جدا للحصول على النتيجة المطلوبة، وهذا جدول بالتوقيت الصحيح لكل عملية تجميل.


    الحلاقة


    عندما تستيقظ من نومك يكون وجهك منتفخا نتيجة السوائل التي تجمعت خلال الليل، لذا اعطه 10 دقائق ليرتاح وتزول التغضنات التي تظهر بعد الاستيقاظ من النوم، وسيصبح سطح وجهك افضل وانعم للحلاقة، وبالطبع عندما تستيقظ تماما يصبح بامكانك ان تستخدم شفرات الحلاقة بشكل افضل وادق.

    التعطر

    العطور تبقى فترة اطول على الجلد الرطب لذا ضع العطر اولا ثم رطب الوجه باللوشن او الكريم لاحقا.


    تصفيف الشعر

    ضع مستحضر تصفيف الشعر على شعرك عندما يكون رطبا لا عندما يكون جافا تماما او مبللا، فلو وضعت المستحضر على الشعر المبلل فانه لن يثبت على شعرك، ثم جفف شعرك بالفوطة وانتظر عشر دقائق قبل ان تبدأ بوضع كريم الشعر او الجل.

    كريم مقاومة التجاعيد

    الجلد يبدأ بترميم نفسه ليلا، وهذا الوقت الافضل لاصلاح الاضرار التي تحدث للجلد طوال اليوم حيث يزيد استهلاك الاوانا قليل آإدبجين وجريان الدم في الجلد ليلا مما يجعل الجلد مهيئا لليوم التالي، لذا ضع كريم مقاومة التجاعيد ليلا.

    معالجة البثور

    وضع كريم البثور او البقع قبل النوم يعني انه يمكن ان يعمل في البشرة من دون ان يتأثر بعامل التلوث او الاشعة فوق البنفسجية التي يتأثر بها الجلد طوال اليوم.


    فرش الأسنان

    يبدأ مينا الاسنان بالتآكل عندما تصل درجة الحموضة في فمك الى 5،5، فلو شربت كوبا من عصير الفاكهة في الصباح فان درجة الحموضة فيه تبلغ 3، فانتظر ساعة قبل ان تشرب كوبا آخر، وتذكر ان تفرشي اسنانك بعد ان تشرب كوب العصير الاول حتى يصبح مينا الاسنان اقوى.

    ترطيب البشرة

    اثبتت الدراسات ان البشرة تخسر الماء اكثر اثناء الليل، لذا ضع على بشرتك كريم او لوشن قبل الذهاب للنوم. فوضع المرطب اثناء الليل يفيد في تغلغله بالبشرة التي تصبح اكثر دفئا في الفراش.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 1:44 am