مـزاجي غـير

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اجمــــل منتــدى


    بنتلي" تتحول إلى تحفة فنية

    شاطر
    avatar
    Bandar
    عضو مميـز
    عضو مميـز

    حصري بنتلي" تتحول إلى تحفة فنية

    مُساهمة من طرف Bandar في الأحد أغسطس 23, 2009 5:14 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلا وغلا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    بنتلي" تتحول إلى تحفة فنية









    خلال معرضه “هلموا إلى عالمي” في برلين في يوليو/تموز الفائت، حول الفنان البرازيلي الشهير روميرو بريتو، سيارة بنتلي طراز “كونتننتال جي تي”، إلى تحفة فنية غاية في الروعة، بعد أن زينها بالزهور الزاهية الألوان، ورصعها بالنجوم، والرسومات الجميلة على غطاء المحرك، والأبواب، والجانبين، والمؤخرة، ليقدم لزوار معرضه قطعة فنية لم يُر لها مثيل من قبل .



    ويهدف هذا الفنان من خلال أعماله الشبيهة برسومات وخربشات الأطفال، وألوانه القوية التي تعبر عن الأمل والتفاؤل، إلى رسم الابتسامة على وجوه الناس . كما تعانا قليل آإدب أعماله البيئة الفقيرة التي نشأ فيها في بلدة ريسيف البرازيلية، وعالم الفانتازيا الذي كان يعيش فيه . “طالما كل شيء في هذه الحياة سينتهي إلى زوال، يجب علينا أن نملأ حياتنا بالألوان، والأمل” . هكذا ينظر روميرو إلى الحياة، وهو الذي وجدت لوحاته، ورسوماته، ومنحوتاته طريقها إلى أشهر صالات العرض الفنية، ومن بينها متحف الفنون الحديثة في نيويورك .



    وللفنان البرازيلي مجموعة كبيرة من الأصدقاء، وجامعي التحف من المشاهير، مثل ارنولد شوارزينجر، الممثل السابق، وحاكم ولاية كاليفورنيا حالياً، والمغني البريطاني ألتون جون، ولاعبة التنس السابقة الألمانية شتيفي جراف . وأعرب الفنان البرازيلي عن سعادته الغامرة بأن منحته شركة “بنتلي موتورز” هذه الفرصة العظيمة لكي يحول سيارتها “كونتننتال جي تي” إلى تحفة فنية فريدة، معتبراً إياها السيارة الأجمل، والأكثر أناقةً في العالم .



    ويتفق راؤول بيريس، رئيس قسم التصميم الخارجي لدى “بنتلي موتورز”، وهو برازيلي أيضاً، والذي لعب دوراً رئيسياً في تصميم سيارة “كونتننتال جي تي”، مع مواطنه في أن سيارة بنتلي تحمل صفات فريدة تزاوج فيها بين التصميم المثير، والمظهر المريح للعين في سلة واحدة.



    ودمتم بود

    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 1:29 am