مـزاجي غـير

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اجمــــل منتــدى


    ندخل البيوت من أبوابها ؟؟؟؟؟ النصررررررررر

    شاطر
    avatar
    Bandar
    عضو مميـز
    عضو مميـز

    عاجل ندخل البيوت من أبوابها ؟؟؟؟؟ النصررررررررر

    مُساهمة من طرف Bandar في الأحد أغسطس 23, 2009 1:09 pm





    السلام عليكم ورحمه الله ويركاته


    رئيس النصر : ندخل البيوت من أبوابها

    النصر يضم الدوخي بمليون ولجنة الاحتراف تعتمد السهلاوي


    =====================================


    أنهت إدارة نادي النصر تعاقدها رسمياً مع الظهير الأيمن أحمد الدوخي وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط من نادي ليبرج البلجيكي مقابل مليون ريال.
    واقترب المهاجم محمد الشهراني من الانضمام لصفوف الاتفاق ولاعب خط الوسط الأيسر أحمد الحضرمي لنادي الفتح بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.
    وفي شأن نصراوي آخر عاود الفريق تدريباته أمس الاثنين بحضور جميع اللاعبين بالإضافة للمنضمين حديثاً للفريق حارس الرياض حسين ربيع والمدافع صالح صديق ولاعب الرياض سعود حمود.
    وعمد المدرب الأوروجواني ديسلفا لإجراء مناورة في منتصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة، واكتفى المدافعان عبدالله القرني وسلمان البقمي بالتدريبات اللياقية لعدم تعافيهما تماماً من الإصابة.
    من جهة أخرى رحب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بانضمام المدافعين صالح صديق وأحمد الدوخي لنادي النصر وقال:” اللاعبان نجمان كبيران نثق بقدراتهما وإمكانياتهما وذلك بتقديم كل ما يرضي طموحاتنا كنصراويين”.
    وكشف الأمير فيصل أن التوقيع مع الدوخي جاء بعد التفاهم مع الإخوة الأشقاء بنادي الاتحاد وقال: “نحن دائما ندخل البيوت من أبوابها والتوقيع تم بما يخدم مصلحة الناديين”.
    وأشاد الأمير فيصل بن تركي بالتعامل الرائع من قبل إدارة الاتحاد بهذا الشأن.
    على صعيد آخر صادقت لجنة الاحتراف على الاتفاق الذي كان قد تم بين إدارتي النصر والقادسية في وقت سابق بانتقال لاعب الأخير للأول بعد أن أودعت إدارة نادي النصر مبلغ 12.5 مليون ريال في حساب القادسية وهي الدفعة الأولى في حين سيقوم النصر بدفع مبلغ مماثل في نهاية الموسم لإكمال إجراءات انتقاله بالكامل.
    يجدر ذكره أن صفقة انتقال السهلاوي للنصر كلفت 33 مليوناً تسلم منها اللاعب 8 ملايين بينما تبلغ حصة القادسية 25 مليون ريال.
    من جهته علق مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي على موضوع انتقال وتسجيل اللاعب أحمد الدوخي في كشوفات نادي النصر وقال “ليست لدي معلومات مؤكدة عن صحة هذا الموضوع حتى هذه اللحظة، وإذا كان صحيحاً فإنني أستغرب ما حدث بكل تفاصيله خاصة وأن لجنة الاحتراف نفسها سبق وأن طلبت من اللاعب العودة لتدريبات الاتحاد.. سننتظر عودة رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي لمعرفة رأيه حول هذا الموضوع”.





    لا تنسون تعليقاتكم!!!

    </B></I>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 6:58 am