مـزاجي غـير

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اجمــــل منتــدى


    رحلة بحرية للفريق الأهلاوي

    شاطر
    avatar
    Bandar
    عضو مميـز
    عضو مميـز

    حصري رحلة بحرية للفريق الأهلاوي

    مُساهمة من طرف Bandar في الأحد أغسطس 23, 2009 12:54 pm





    قضى لاعبو الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم برفقة الجهازين الفني والإداري يوماً جميلاً بأحد المنتجعات السياحية وسط روح معنوية عالية وألفة بين اللاعبين وحرصاً على العودة إلى أجواء التدريبات والاستعداد للمباراة بشكل مختلف على كافة الأصعدة المعنوية والفنية وأشاد عبيد الملحان مدير كرة القدم بالأجواء الرائعة التي سادت الرحلة البحرية والعلاقة القوية بين اللاعبين وتطلعهم لتقديم المستويات والنتائج الإيجابية .. ووصف حارس الفريق منصور النجعي الرحلة بأنها إيجابية وعانا قليل آإدبت روح المحبة بين اللاعبين وأضاف بأن الفريق في روح معنوية عالية واللاعبون قريبون أكثر من بعضهم ..





    وقدمت إدارة النادي الأهلي طلبًا لاتحاد الكرة لإسناد مباراة الإياب بين الأهلي والحزم والتي ستقام مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة إلى طاقم تحكيم أجنبي وتأتي هذه الخطوة للاستفادة من قرار اتحاد الكرة الاستجابة لرغبات الأندية فيما يتعلق بالاستعانة بالحكام الأجانب ولحساسية المرحلة المقبلة من عمر المنافسة ..




    من جهة أخرى أظهرت الكشوفات التي أجراها لاعب الأهلي منصور الحربي في مدينة ميونخ الألمانية سلامته 100% من الإصابة وسيعود اليوم إلى جدة للدخول في تدريبات الفريق الإعدادية للمرحلة القادمة ..




    من جانب أخر ينظم المركز الإعلامي والعلاقات العامة مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء للاعب المنتخب والنادي الأهلي تيسير الجاسم للحديث عن ترشيحه سفيرًا للطفولة العربية بالمملكة العربية السعودية بحضور رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري ووفد المنظمة العربية لحقوق الطفل .. ويحتوي المؤتمر على كلمة لرئيس النادي واللاعب والمنظمة العربية لحقوق الطفل وسيرة ذاتية للاعب وعرض مرئي لبعض أهدافه ..









    </B></I>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 5:44 am